اقتحام مركز للحراسة ببوسلهام وسرقة سلاح رشاش

28 ديسمبر 2018
اقتحام مركز للحراسة ببوسلهام وسرقة سلاح رشاش

هاجم مرشحون للهجرة السرية مركز للحراسة البحرية، يقع على الشريط الساحلي لمولاي بوسلهام، بين القنيطرة والعرائش، وقاموا بسرقة سلاح رشاش من جندي ضمن فوج الحراسة، ما تسبب في حالة استنفار أمني قصوى.

وأفادت مصادر إعلامية أن الحادث استنفر القائد الجهوي للدرك الملكي بالقنيطرة، وضباط كبار بالقوات المسلحة الملكية، الذين سارعو إلى عين المكان.

وحسب ذات المصادر، فقد استعان  المسؤولون بفرق مختلفة للدرك الملكي تتكون من عناصر المراكز الترابية والقضائية والبحرية، ومشطوا المنطقة بحثا عن المتورطين في الهجوم، وكذا المرشحين للهجرة السرية الذين لاذوا بالفرار متفرقين في مناطق مختلفة، حيث تم توقيف شخص يشتبه في تورطه في العملية، في وقت حررت مذكرة بحث في حق شريكه وشركاء آخرين مفترضين لم تحدد هوياتهم بعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend