سطات : توقيع عريضة ضد استفراد رئيس جماعة “أمنيع” بالتسيير

2018-12-22T19:08:16+00:00
2018-12-22T19:08:45+00:00
السياسيةجديد24سلايدر
سطات : توقيع عريضة ضد استفراد رئيس جماعة “أمنيع” بالتسيير

وقع عشر أعضاء من الائتلاف المسير لمجلس جماعة أمنيع التابعة ترابيا لإقليم سطات عريضة وضعت بمكتب الشكايات بعمالة سطات يوم 17 دجنبر الجاري، تتوفر “جديد24” على نسخة منها، ضد انفراد الرئيس بالتسيير وعدم إشراك الأعضاء في القرارات وغياب التواصل، إضافة إلى عدم توزيع المشاريع على باقي دوائر أعضاء المجلس الجماعي .

العريضة التي تعتبر خطوة تصعيدية أخرى بعد عدة شكايات سابقة لم تجد لحد الآن آذان صاغية حسب مصدر من داخل مكونات المجلس، فيما أعلنت ذات المصادر عن نية الأعضاء التصعيد في حال استمرار رئيس مجلس جماعة أمنيع في الانفراد بالقرارات وتهميش باقي الأعضاء، وعدم تفعيل المقاربة التشاركية في التدبير والتسيير.

وتضيف العريضة أن رئيس الجماعة يمتنع عن القيام بالمهام المنوطة به بمقتضى أحكام القانون، ويرفض تنفيذ عدة مقررات ومشاريع تهم الساكنة وترفع الحيف عنهم فيما يبادر الى إنجاز مشاريع مكلفة ماليا.

وتعتبر الأغلبية صمت المسؤولين باقليم سطات تشجيعا مبطنا لتبذير المال العام، ومؤشرا على محاربة جميع خيارات التغيير والاصلاح، ومعاكسة التوجهات العامة في توطين النزاهة والشفافية والديمقراطية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق