النيابة العامة تصدر مذكرة إيقاف الاعلامي أحمد منصور في قضية توسط فيها حامي الدين

2019-01-21T11:10:02+00:00
2019-01-21T11:37:42+00:00
السياسيةجديد24سلايدر
النيابة العامة تصدر مذكرة إيقاف الاعلامي أحمد منصور في قضية توسط فيها حامي الدين

أصدرت النايبة العامة مذكرة بحث وتوقيف في حق الإعلامي المصري  في قناة الجزيرة أحمد منصور، على خلفية قضيته الشهيرة المتعلقة بالزواج العرفي من عضوة في “العدالة والتنمية”.

ووذكرت الجريدة الالكترونية  “آشكاين” التي نشرت الخبر أن  التهم التي يطلب فيها الإعلامي هي السب والقذف وعدم تنفيذ عقد زواج مؤقت مع المغربية ”كريمة فريطيس”، التي سبق وأن فجرت مجموعة من المنابر الإعلامية قضية زواجها من الإعلامي المذكور.

وكان أحمد منصور قد وجه عبارات السب والقذف لمجموعة من المنابر الإعلامية والمسؤولين المغاربة، عبر تدوينة فيسبوكية أثارت جدلا واسعا بعد تسريب خبر زواجه العرفي من مناضلة في صفوف حزب العدالة والتنمية .

وكتب أحمد منصور أنذاك تدوينة أثارت جدلا واسعا جاء فيها: ” هل أصبح الزواج من المغربيات فضيحة ورذيلة بينما الزنا وارتكاب الفواحش بهن فضيلة تنشرونها، وسلوكا تمارسوه، وتروجون له، وتدعون إليه يا أهل الفتنة والرذيلة والفحش والفساد وانعدام الرجولة؟ أنتم لستم سوى مجموعة من المرتزقة والأفاقين والشواذ وشذاذ الآفاق عبيد أسيادكم”.أنتم لستم سوى مجموعة من الحشرات والطفيليات التى تعيش فى المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بكلماتى هذه وأضعكم تحت حذائى “.

“الزواج” الذي اعتبر “فضيحة أخلاقية” الذي تم كشف تفاصيلها آنذاك، دخل على خطها القيادي في العدالة والتنمية عبد العالي حامي الدين أيضا ، باعتباره كان الشخصية التي جمعت بين أحمد منصور والمناضلة في الحزب وشهد على حفل خطوبتهم”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق