الإعلام الإسرائيلي يُحرجُ المغرب بسبب نتانياهو

21 فبراير 2019
الإعلام الإسرائيلي يُحرجُ المغرب بسبب نتانياهو

قالت “أخبار اليوم” إن موقف المغرب من تناسل المعلومات، والتصريحات الصادرة عن إسرائيل بخصوص زيارة مزعومة لرئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، للمغرب، وادعاء قناة إسرائيلية حدوث لقاء بين نتنياهو ووزير الخارجية المغربية، ناصر بوريطة شهر شتنبر الماضي، يلفه الغموض ويعتبره عدم الوضوح، خاصة بعد مواصلة تل أبيب ضغوطها في هذا الاتجاه.

ووفق ذات المنبر الورقي، فقد أكدت وسائل إعلام إسرائيلية سعي نتنياهو إلى زيارة المغرب قبل انتخابات أبريل المقبل، لدعم شعبيته، والظهور في صورة الرجل الذي يفك العزلة عن إسرائيل.

وعلق أكاديميون في جامعات إسرائيلية، في تصريحات حول الموضوع بأن المغرب يتقاسم مع إسرائيل تحالفه مع الغرب، مضيفين أن الرباط تحتاج إلى إسرائيل باعتبارها قناة فعالة نحو الإدارة الأمريكية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق