بمناسبة عيد الحب…زوج يتبرع بكلية لزوجته لتستمر على قيد الحياة

2019-02-14T17:54:11+00:00
2019-02-14T18:22:34+00:00
المرأةسلايدرمجتمع
14 فبراير 2019
بمناسبة عيد الحب…زوج يتبرع بكلية لزوجته لتستمر على قيد الحياة
في يوم  “عيد الحب”، الذي يصادف يوم 14 فبراير من كل عام، فوجئت السيدة التركية “عارفة” المصابة بمرض الكلى ، بقرار زوجها بايرام توران، التبرع بكليته لأجلها.
وكان عارف (68 عامًا) قد أجرى الفحوصات اللازمة في أحد مستشفيات مدينة أنطاليا، قبيل عيد الحب المصادف الخميس، دون أن يخبر زوجته البالغة من العمر 61 عامًا.
كما طلب الرجل المسن من الطاقم الطبي المعني بإجراء العملية، الإبقاء على الأمر طي الكتمان، إلى حين موعد إجراء العملية. والأربعاء – يوم إجراء العملية الجراحية – بدا المشهد مؤثرًا عندما دخل الزوج إلى غرفة العمليات ممسكا بيد شريكة حياته، لإتمام عملية التبرع بالكلية.
وعقب إتمام الجراحة ، أعلن رئيس مركز زرع الأعضاء البروفيسور البير دميرباش، أن السيدة “عارفة” استعادت نشاطها، وأنها تتمتع بحالة صحية  “مستقرة” .
وكانت عارفة توران قد بدأت معاناتها مع المرض منذ 15 عاماً، إلا أنها بدأت بجلسات غسيل الكلى المرهقة منذ 4 أشهر
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend