مقتل عامل نظافة في حادثة سير في سطات

2019-02-15T10:35:32+00:00
2019-02-15T10:40:10+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
15 فبراير 2019
مقتل عامل نظافة في حادثة سير في سطات

لقي عامل نظافة مصرعه على الفور، الخميس 14 فبراير 2019، بعدما صدمته سيارة خفيفة على مستوى شارع الجنرال الكتاني غرب مدينة سطات.

وقالت مصادر “جديد24” إن عامل النظافة الأربعيني “م. ع”، المنحدر من مدينة سطات، كان يزاول عمله قيد حياته بشارع الجنرال الكتاني بحي قطع الشيخ، مقابل إحدى المؤسسات التعليمية، إلّا أن سيارة خفيفة صدمته وسحلته لأمتار عدّة حيث فارق الحياة على الفور.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر الضابطة القضائية ومصلحة حوادث السير بأمن سطات والوقاية المدنية، وتمت معاينة الحادث، وتوجيه جثة الهالك عبر سيارة نقل الأموات إلى مستودع الجثث بسطات.

وأمرت النيابة العامّة المختصة بإجراء فحص أو تشريح عند الضرورة لجثة الهالك قصد تحديد سبب الوفاة، لفائدة البحث القضائي المفتوح مع سائق السيارة لتحديد المسؤوليات واتخاذ القرار القانوني في حقه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق