لا تنشر هنا

بعد ضياع أمتعة صحافيين مرافقين للأمير هاري وزوجته.. « لارام » توضح

جديد24

أوضحت شركة الخطوط الجوية الملكية « لارام » السبب في تأخر رحلة الأمير هاري، وزوجته ميغان من بريطانيا إلى لمغرب، وكذا فقدان ثلاثة من الوفد المرافق لهما لأمتعتهم.

وسجلت  الشركة في بلاغ لها، أصدرته اليوم الاثنين، أنه »بسبب الضباب الكثيف فوق العاصمة البرطانية لندن، فقد طلبت سلطات مطار هيثرو من عدة شركات طيران بينها شركة الخطوط الجوية الملكية، تعليق رحلاتها الجوية، وهو ما كان سببا في تأخير الرحلة « AT 803″، التي كانت تقل الأمير هاري والوفد المرافق له، بساعة واحدة.

و أكدت « لارام » أن الأشخاص الذين قالو إن الخطوط الملكية المغربية أضاعت أمتعنهم،  قد نقلوا بالفعل على متن  AT 801الطائرة  التابعة لها في رحلة، يوم الجمعة 22 فبراير، بين لندن والدار البيضاء، لكنها سجلت أن هؤلاء الركاب لم يسجلوا أي أمتعة خاصة بهم على متن الطائرة التي تقلهم.

وأضافت « لارام »، أنها علمت في وقت لاحق، ولأسباب عملية بحتة خاصة بالمسافرين الثلاثة،  بنقل الأمتعة المذكورة من لندن إلى الدار البيضاء، عبر شركة طيران أخرى كان عليها التوقف في مدريد، وبالتالي لم يكن للشركة المغربية أي مسؤولية في عدم استلامهم لأمتعتهم في الدار البيضاء، لأنها لم تنقلها على رحلاتها.

ونشر المصورون الثلاثة تغريدات على حساباتهم عل موقع التواصل الاجتماعي  » التويتر  » للحديث عن واقعة ضياع أمتعتهم إلى جانب صحافيين اخرين من منابر أخرى، من بينها « البي بي سي ».

ووصل الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان، إلى الدار البيضاء مساء أول أمس السبت في جولة تنتهي اليوم،  بهدف الترويج لتعليم الفتيات في المناطق القروية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى