إيقاف شخصين تورطا في جريمة قتل ببني ملال

2019-03-31T23:56:38+00:00
2019-03-31T23:59:23+00:00
جديد24سلايدرقضايا وحوادث
31 مارس 2019
إيقاف شخصين تورطا في جريمة قتل ببني ملال

تمكنت عناصر الأمن ببني ملال، مساء اليوم الأحد، من توقيف شخصين كانا على متن دراجة نارية على مستوى السد القضائي بعد توصل العناصر الأمنية بصور المشتبه فيهما، وذلك اثر تعميم عناصر الدرك الملكي لبرقية بحث في حقهما بعد ارتكاب احدهما لجريمة قتل بجماعة القصيبة.

وأفادت مصادر الموقع، ان شخصا أربعينيا قضى ليلة خمرية برفقة شابة قبل أن يحدث خصام بينهما، لتتوجه الأخيرة إلى محطة سيارات الأجرة، حيث تحرش بها شابان كانا على متن دراجة نارية ليدخل معهما الضحية في شجار،قبل ان يتبعهما بمعية صديق له على متن سيارة خفيفة و يوقفهما و يدخل معهما في اشتباك بالايدي ليستل احدهما سكينا و يوجه للضحية ضربة على مستوى القلب ثم لاذا بالفرار الى وجهة مجهولة .

وحسب المصدر، فإن الضحية الذي سقط ارضا، طلب من صديقه نقله على متن السيارة الى المستشفى المحلي للقصيبة وهو ينزف دما ليلفظ انفاسه الاخيرة، مباشرة بعد وصوله الى المستشفى .

و فور علمها بالحادث، أنجزت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي القصيبة بمباشرة، تحرياتها للوصول الى منفذي الجريمة حيث تمت الاستعانة بكاميرا احدى المؤسسات، ليتم الوصول الى صور المشتبه فيهما و تحرير مذكرة بحث في حقهما واعتقالهما من طرف عناصر الامن الوطني ببني ملال، فيما لا يزال البحث جاريا عن الشابة التي كانت بمعية الضحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend