الأمن يطيح بمشعوذة ببركان

الأمن يطيح بمشعوذة ببركان

ألقت الشرطة القضائية ببركان، أخيرا، القبض على مشعوذة بدوار “الميكا” الهامشي، للاشتباه في استدراج الضحايا لممارسة أعمال الدجل والشعوذة، إذ لفتت الانتباه بالإقبال الملحوظ والمتزايد على بيتها.

وتوصلت المصلحة الأمنية المذكورة بمعلومات دقيقة حول نشاط مشبوه للمتهمة، التي تنتمي إلى منطقة خارج الجهة الشرقية، لتنتقل فرقة أمنية إلى منزلها، وضبطتها متلبسة بممارسة أعمال الشعوذة، باستعمال مواد غريبة ومجهولة.

وعقب الاعتقال، أجرت المصلحة الأمنية عملية تفتيش داخل المنزل الذي كانت تستقبل فيه “الزبناء”، أسفرت عن حجز مجموعة من الأغراض المستعملة في مجال السحر والشعوذة والدجل من بينها صور شخصية وملابس داخلية مجهولة المصدر ومواد مختلفة ذات مصدر حيواني ونباتي، وكذا عدد من الطلاسم والأحجبة.

وأشارت مصادر خاصة إلى أنه تم إيقاف مجموعة من المترددين على البيت المشتبه فيه ، إذ تم اقتيادهم إلى مقر الشرطة القضائية بأمن بركان لمباشرة الأبحاث معهم في الموضوع،كما جرى الاحتفاظ بالمعنية بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار تقديمها إلى العدالة من أجل المنسوب إليها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق