أربعة أهداف في ديربي “البيضاء” بلا غالب و لا مغلوب

رياضةسلايدر
21 أبريل 2019
أربعة أهداف في ديربي “البيضاء” بلا غالب و لا مغلوب

انتهت مباراة “الديربي” بين الوداد و الرجاء الرياضيين بالتعادل هدفين في كل شبكة، برسم منافسات الجولة 25 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

و افتتح الفريق الأحمر النتيجة في الدقيقة الثالثة عشر عن طريق اللاعب وليد الكرتي، قبل أن يعادل الفريق الأخضر النتيجة بواسطة سفيان رحيمي في الدقيقة 21.

و في الوقت البدل الضائع للشوط الأول نجح اللاعب صلاح الدين السعيدي في تحقيق الهدف الثاني للوداد، لينتهي هذا الشوط بتقدم الأحمر الودادي بهدفين لهدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني قام الفرنسي باتريس كارتيون بمجموعة من التغييرات، حيث تمكن البديل محسن ياجور من تعديل الكفة بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات في الدقيقة 72، ليقتسم الفريقان نقاط هذه المواجهة.

و بهذا التعادل عزز فريق الوداد الرياضي صدارته للدوري الاحترافي برصيد 53، و بفارق تسع نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق الرجاء الرياضي، مع مباراة ناقصة لهذا الأخير.

جدير بالذكر أن هذه المواجهة أجريت على أرضية ملعب مراكش الكبير، و قادها الحكم الدولي رضوان جيد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend