أليغري مدرب يوفنتوس .. بنعطية رفض الاستمرار في اليوفي احتياطيا

أليغري مدرب يوفنتوس .. بنعطية رفض الاستمرار في اليوفي احتياطيا

تحدث مدرب نادي يوفنتوس ماسيميليانو أليغري، عن ما وصفه بـ “رفض بنعطية اللعب لمدة شهريْن” لصالح النادي الإيطالي، قبل رحيله إلى صفوف الدحيل القطري، في الميركاتو الشتوي الماضي، في خطوة تُعبِّر عن عدم رضا المغربي إزاء وضعيته داخل “البيانكونيري”.

وقال المدرب الإيطالي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، قبل مواجهة فيورنتينا التي فاز بها اليوفي بهدفيْن لهدف: “بنعطية رفض الدخول إلى أرضية الملعب لمدة شهريْن، من فاتح دجنبر إلى الـ31 من شهر يناير”.

وأضاف: “لعبنا مباراة ضمن كأس إيطاليا في بيرغامو وكان بونوتشي وبارزالي مصابيْن، وكيليني غادر الملعب بعد عشر دقائق للإصابة كذلك، بينما بنعطية ظل متمسكاً بهذا القرار”.

وطغا التوتر والاحتقان على علاقة أليغري وبنعطية هذا الموسم، حيث لم يشارك اللاعب في الكثير من المباريات؛ وهو ما دفعه إلى مهاجمة مدربه عقب رحيله من يوفنتوس، واتِّهامه بنقض وعوده وإخلافها.

وضمن اليوفي السبت 20 أبريل التتويج بلقب “الدوري الإيطالي” للموسم الثامن توالياً، في أعقاب انتصاره على “الفيولا” بهدفيْن لهدف، بعد أربعة أيام فقط من الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق