الأمن يقدم روايته حول منع نوال بنعيسى من السفر الى هولندا

الأمن يقدم روايته حول منع نوال بنعيسى من السفر الى هولندا

نفى مصدر أمني، منع الناشطة الريفية نوال بن عيسى من السفر الى هولندا، وفق ما تداولته بعض المواقع الاخبارية صباح يومه الجمعة .

وأوضح ذات المصدر أنه “تصويبا للأخبار غير الصحيحة التي نشرتها مواقع إخبارية، نقلا عن تدوينة منشورة في منصات التواصل الاجتماعي منسوبة لبرلمانية هولندية، فإن المعنية بالأمر تقدمت، صباح اليوم الجمعة، إلى شباك المراقبة الحدودية بمطار العروي برفقة ابنها القاصر، البالغ من العمر خمس سنوات، وذلك من أجل التأشير على جوازات السفر الخاصة بهما، في انتظار مغادرة أرض الوطن”.

وتابع المصدر الأمني أنه “خلال القيام بعمليات التنقيط والمراقبة الأمنية، اتضح أن جواز سفر ابن المعنية بالأمر ملغى من قاعدة البيانات الخاصة بجوازات السفر، وأنه غير ساري المفعول وينبغي تجديد صلاحيته، فتم إعلامها بذلك دون أن يتم منعها من السفر، وذلك بالنظر إلى أن جوازها وتأشيرتها هي كانا ساريا المفعول”.

وزاد موضحا أن “بنعيسى تراجعت عن السفر، تلقائيا بسبب عدم صلاحية جواز سفر الطفل المرافق لها، دون أن يمنعها أي أحد من السفر، وذلك خلافا للمزاعم والادعاءات المجانبة للصحة التي جرى الترويج لها في هذا الصدد”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق