الرجاء البيضاوي يستعيد لاعبين بارزين لمواجهة سريع وادي زم

جديد24رياضةسلايدر
30 أبريل 2019
الرجاء البيضاوي يستعيد لاعبين بارزين لمواجهة سريع وادي زم

بعد التعادل  السلبي في مباراته  الأخيرة التي جمعته بفريق  الفتح الرباطي لحساب الجولة 26 من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب، يستعيد فريق الرجاء الرياضي خدمات لاعبين بارزين في صفوف الفريق   استعدادا لمواجهة نادي سريع وادي زم، السبت المقبل، على أرضية الملعب البلدي، لحساب الجولة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يشارك في مباراة الرجاء ووادي زم، اللاعيب عمر بوطيب، بعد تعافيه من تبعات الإصابة التي تعرضا لها في وقت سابق، وحالت دونا مشاركته  في المبارتين الأخيرتين ضد حسنية أكادير والفتح.

وفي المقابل لن يستفيد الرجاء  في هذه المباراة من خدامات  كل من المهاجم محسن ياجور واللاعب ومحمد الدويك بسبب عقوبة الإيقاف لجمعهما 4 إنذارات.

ويخطط الفريق البيضاوي، لمواصلة نتائجه الجيدة، والضغط أكثر على المتصدر الوداد الذي ينفرد بصداراة الدوري برصيده 53 نقطة، بينما يحل الرجاء في  المركز الثاني بـ48 نقطة، فيما يحتل سريع وادي زم المركز الـ11 برصيد 31 نقطة.

*صحافي متدرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق