الوداد يسحق شباب الحسيمة بسداسية ويبتعد في الصدارة

2019-04-01T17:51:54+00:00
2019-04-01T17:54:46+00:00
رياضةسلايدر
الوداد يسحق شباب الحسيمة بسداسية ويبتعد في الصدارة

سحق الوداد البيضاوي ضيفه شباب الريف الحسيمي بستة أهداف لهدف، اليوم الإثنين، في المقابلة التي دارت بينهما، على أرضية ملعب “الأب جيكو”، وذلك لحساب الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية ، ليبتعد الفريق الأحمر في صدارة “الدوري المحلي”.

وافتتح رجال المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، حصة التسجيل في الدقيقة الثامنة، بواسطة المدافع محمد الناهيري، وذلك عن طريق ضربة جزاء، ثم ضاعف النيجيري ميشيل بابا توندي النتيجة في الدقيقة الـ47’، وأضاف بعدها محمد أوناجم الهدف الثالث عقب دقيقتيْن فقط.

ومع تعاقب الدقائق، أخذ رِفاق اللاعب اسماعيل الحداد في التردد على مرمى الفريق الحسيمي بالأهداف وهز الشباك، حيث أحرز باباتوندي الهدف الرابع في الدقيقة الـ53’، قبل أن يُدوِّن وليد الكرتي الهدف الخامس في الدقيقة الـ64′.

وقبل انتهاء اللقاء بعشرة دقائق، أحرز اللاعب مارتين بينغوا الهدف الوحيد لفريقه الحسيمي، غير أن اللاعب زهير المترجي، كان حريصاً على إبقاء فارق الأهداف في خمسة، بعدما سجَّل الهدف السادس في الدقيقة الـ89′.

وبهذه النتيجة، صار في رصيد الوداد 52 نقطة، في صدارة المسابقة، وذلك قبل بضعة أيام من رحيله إلى غينيا قصد مواجهة حوريا كوناكري، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما ظل الفريق الحسيمي في المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 21 نقطة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق