الوداد يكتسح حوريا بخماسية ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

لا تنشر هنا
الوداد يكتسح حوريا بخماسية ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

تأهل نادي الوداد الرياضي البيضاوي، اليوم بعد تغلبه على ضيفه حوريا كوناكري الغيني، على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وأداره الحكم الزامبي جاني سيكازوي، لحساب إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ويضرب موعدا مع ماميلودي صاندونز في نصف النهائي.

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد البيضاوي، بضيفه حوريا كوناكري الغيني، على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وأداره الحكم الزامبي جاني سيكازوي، لحساب إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإبطال بنتيجة

وتعادل الوداد البيضاوي مع حوريا كوناكري الغيني دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي أجريت على أرضية ملعب 28 شتنبر بغينيا وأدارها الحكم الغابوني إيريك كاستان.

ولحساب مباريات ربع النهائي ضمن مازيمبي الكونغولي تأهله لنصف النهائي على حساب سيمبا التانزاني، فيما تأهل صاندونز على حساب الأهلي المصري، فيما تأهل ماميلودي صاندونز على حساب الأهلي المصري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق