انفراد …اعتقال شخصين من مالي ومغربي نصبوا على تاجر بسوق السبت وسلباه 40 مليون سنتيم ب”السماوي”

28 أبريل 2019
انفراد …اعتقال شخصين من مالي ومغربي نصبوا على تاجر بسوق السبت وسلباه 40 مليون سنتيم ب”السماوي”

اعتقلت مصالح الأمن بسوق السبت بتنسيق مع المصالح الأمنية لمدينة الدار البيضاء شخصين يحملان جنسية دولة مالي ومغربي احتالوا على تاجر من سوق السبت وسلباه 40 مليون سنتيم .

وأفادت مصادر مطلعة ل”جديد24″ أن الضحية تقدم ببلاغ لمفوضية الأمن ضمن فيه أوصاف الافريقيان اللذان احتالا عليه رفقة مغربي ومعطيات قادت إلى إعتقال المشتبه فيهم بتنسيق مع مصالح الأمن بالدار البيضاء قبل ترحيلهما لسوق السبت ، حيث ينتظر أن يحالا صباح غذ الاثنين على أنظار النيابة العامة بقسم الجنايات بمحكمة الاستئناف ببني ملال .

وحسب ذات المصادر فقد أوهم المشتبه فيهم التاجر بتحويل أوراق عادية إلى عملات نقدية ، وأقنعاه بضرورة تقديم تسبيق وصل ل40 مليون سنتيم لاقتناء مادة كيماوية تستعمل في تحويل الأوراق لمبالغ مالية، قبل أن يختفي الثلاثة ومعهم مبلغ 40 مليون سنتيم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend