السياسية

توضيح بخصوص واقعة نطح البرلماني :الجماني للسيد حكيم بن شماس.

ياسر الوادي العلوي

نفى مصدر مقرب من السيد حكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورابع أقوى رجل في هرم الدولة المغربية الخبر الذي تداولته العديد من المنابر الإلكترونية حول واقعة نطح البرلماني الجماني للسيد حكيم بنشماش .
وفي هذا السياق وتوضيحا لكل لبس فقد أكد السيد عصام أمكار عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والعاصرة في تدوينة فايسبوكية على صفحته الشخصية .
تداولت العديد من المنابر الإعلامية خبرا مفاده نطح برلماني للسيد حكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس المستشارين ، ونظرا لما حظي به هذا الخبر من أهمية بالغة لدى بعض من إعلامنا الوطني أكثر من خبر إطلاق المملكة المغربية للقمر الصناعي محمد السادس والعديد من الأمور الاستراتيجية الكبرى داخل الدولة المغربية ، الشيء الذي يستوجب وقفة تأمل جماعية .
وفي اتصال هاتفي مع السيد حكيم بنشماش للاطمئنان على صحته حسب الأخبار الرائجة وما نشر على بعض الجرائد ، وللمتعطشين لمعرفة كل ما جرى إليكم القصة الكاملة :
صباح هذا اليوم وبينما كان الأمين العام يشرع في افتتاح الاجتماع مع السيدة والسادة النواب ممثلي الحزب على مستوى هياكل مجلس النواب دخل النائب ابراهيم الجماني القاعة و” استأذن بكل لطف وأدب” لتناول الكلمة….وحين انتهى من التعبير عن رأيه بشكل ” مهذب وحضاري” جدا “استأذن” مرة ثانية للمغادرة . على عتبة باب القاعة تعثر-يعني بالدارجة زلق- فنطح رأسه مع الجدار. كانت الضربة موجعة ومؤلمة بالتأكيد، لذلك نتمنى للسيد النائب المحترم الشفاء العاجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى