صادم.. ذبح مسنة بالبيضاء بسبب 200 درهم

2019-04-16T20:26:37+00:00
2019-04-16T20:30:49+00:00
سلايدرمجتمع
16 أبريل 2019
صادم.. ذبح مسنة بالبيضاء بسبب 200 درهم

أقدمت سيدة بالبيضاء ليلة أمس الاثنين، على ذبح جارتها المسنة بالبيضاء، بسبب خلاف على مبلغ مالي قدره 200 درهم، الأمر الذي زرع الرعب وسط حيها وجيرانها الذين اندهشوا من هول صدمة مشهد السيدة الغارقة في دمائها.

وكشفت إحدى صديقات الضحية في تصريح صحافي، “أن الخلاف على المبلغ المالي نشب قبل أيام، حيث تلقت الضحية تهديدات متكررة من الجانية، فلجأت المتوفية إلى جاراتها لتقترض منهم المبلغ وترجعه لصاحبته”.

وتضيف الجارة المكلومة في تصريحها: “لكن المبلغ لم يكن متوفرا لدي، وطالبت منها إخبار الشرطة بموضوع التهديد بالقتل، إلا أنها تأخرت بتقديم البلاغ ضد الجانية، فقامت بقتها باستخدام سكين وأغرقتها في الدماء أمام أعين أطفالها”.

وفور سماعها بالواقعة المرعبة انتقلت عناصر الأمن لمكان الحادث، وقامت باقتياد الفاعلة إلى التحقيق، بينما تم قل الضحية إلى مستودع الأموات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق