غريب بالفيديو…إخراج امرأة دفنت قبل أسبوع من قبرها بعد سماع أنينها ضواحي سطات

2019-04-18T08:49:03+00:00
2019-04-18T09:24:49+00:00
جديد24سلايدرشاشة جديد24لا تنشر هنا
18 أبريل 2019
غريب بالفيديو…إخراج امرأة دفنت قبل أسبوع من قبرها بعد سماع أنينها ضواحي سطات

ارتفعت أصوات التكبير والتهليل مساء أمس الأربعاء بمدينة بن أحمد بعد إخراج سيدة من قبرها بعد أسبوع من دفنها ، وتجمع العشرات من المواطنين بالمقبرة أثناء إخراج السيدة من قبرها .

وعاشت مدينة إبن أحمد، التابعة ترابيا لإقليم سطات، مساء يوم الأمس الأربعاء، حالة استنفار قصوى بعد ذيوع خبر سماع صوت امرأة، دفنت قبل سبعة أيام، من قبرها.

ووفق مصادر  “جديد24″، فإن السيدة كانت قد أجرت عملية جراحية الأسبوع الماضي ومكثت في الإنعاش لمدة يومين بعدها أخبرت الطبيبة المتتبعة لحالتها الأسرة أنها توفيت، واستخرجت لها شهادة الوفاة.

وأضافت مصادر ذاتها من أن السيدة تم تغسيلها ودفنها بإحدى مقابر المدينة، قبل أن يسمع مجموعة من الشبان، صوت صراخ من داخل قبرها.

واتصل أقلرب السيدة المدفونة بالسلطة المحلية و الشرطة، التي أشرفت على فتح القبر بحضور أقارب المرأة وعدد كبير من المواطنين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend