لا تنشر هنا

محاولة اغتصاب بريطانية بالصويرة

جديد24_الصويرة

أوقفت المصالح الأمنية بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي بالصويرة، الثلاثاء الماضي، متهما باعتراض سبيل سائحة بريطانية والاعتداء عليها ومحاولة اغتصابها وسرقتها.

وذكرت مصادر “جديد24” أن حالة استنفار عاشتها الصويرة والمناطق القريبة منها، لحظة توجه السائحة البريطانية إلى مركز الأمن ب”الغزوة” لتقدم شكاية بشأن تعرضها للتعنيف ومحاولة الاغتصاب، من قبل أحد الأشخاص.

وأضافت المصادر أن السائحة الثلاثينية صرحت أنها كانت بصدد مزاولة رياضتها الصباحية على متن دراجتها الهوائية، خارجة من منطقة “الغزوة”، التي تقيم فيها بين الفينة والأخرى، على الطريق المؤدية إلى سيدي كاوكي، قبل أن تفاجأ بشخص يعترض سبيلها، ويتعمد دفعها بعنف ويسقطها على الأرض رفقة دراجتها.

وتابعت المشتكية أن المعتدي حاول الاعتداء عليها جنسيا قبل أن تقاومه وتفر منه، في الوقت الذي استولى على الدراجة الهوائية ولاذ بالفرار، واضطرت إلى أن تقطع مسافة طويلة مشيا إلى أن وصلت إلى مركز الغزوة في حالة من الذعر والهلع.

وأردفت المصادر أن مصالح الأمن بالصويرة نسقت مع مصالح الدرك وقامت بتمشيط للمنطقة، من أجل التوصل إلى هوية الفاعل الذي تبين أنه من ذوي السوابق، إذ تم تحديد مكانه ومطاردته قبل أن يتخلى عن الدراجة التي سرقها، ويواصل هروبه إلى أن وقع في قبضة الأمن قريبا من الغزوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى