مراكش ايقاف شخص ذو سوابق قضائية بالاعتداء على المارة بالسلاح الابيض.

2019-04-25T12:53:19+00:00
2019-04-25T13:30:04+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
25 أبريل 2019
مراكش ايقاف شخص ذو سوابق قضائية بالاعتداء على المارة بالسلاح الابيض.

علم من مصدر امني موثوق انه فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، أول أمس الثلاثاء 23 أبريل 2019، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حق شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة أسلحة بيضاء دون مبرر قانوني وافتعال جروح وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.
وكانت عناصر الشرطة قد أوقفت المشتبه فيه، يوم الاثنين الماضي، بعد أن تعمد افتعال جروح أمام مقر الدائرة الرابعة للشرطة بسبب خلاف مع زوجته، حيث تم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية في انتظار إخضاعه لبحث قضائي.
وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من التوصل إلى كون المشتبه فيه حضر إلى دائرة الشرطة الرابعة بمراكش متحوزا لثلاثة أسلحة بيضاء، حيث عمل على سب وشتم وتهديد رجال الأمن المشرفين على معالجة شكاية تخصه.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق