هذه آخر تطورات الحالة الصحية لأب الأساتذة المتعاقدة المصاب في أحداث الأربعاء الأسود

هذه آخر تطورات الحالة الصحية لأب الأساتذة المتعاقدة المصاب في أحداث الأربعاء الأسود

كشفت مصدر مطلع ل«جديد24» صباح اليوم الخميس 25 أبريل الجاري، أن حالة أب الأستاذة المتعاقدة من مديرية أسفي، لم تتجاوز مرحلة الخطورة بعد، إذ لازال في غيبوبة ويرقد بمصلحة الإنعاش بمستشفى السويسي بالعاصمة الرباط.

وأفاد المصدر ذاته، الذي لم يفارق الأب منذ لحظة إصابته، بأن هذا الأخير يعاني من كسور متعددة على مستوى عموده الفقري والقدم ويده اليسرى، وذلك نتيجة تعرضه للتعنيف من لدن أفراد القوات العمومية، وكذا لرش قوي بخراطيم المياه بشارع الحسن الثاني بالقرب من المحطة الطرقية “القامرة” حيث سقط أرضا مغشيا عليه، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات السويسي ليتضح في أعقاب ذلك أنه مصاب بإصابة بليغة على مستوى الرأس.

إثر ذلك، يضيف المتحدث، أن الأستاذة المتعاقدة أصيبت بانهيار عصبي وبصدمة وتتواجد بدورها في هذه الأثناء بمستشفى السويسي.

وخلّف هذا الحادث المأساوي موجة تنديد واستياء عارمة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كون الأب تحمّل مشاق السفر من مدينة آسفي إلى الرباط لمساندة ابنته، بالرغم من أنه طاعن في السن، حيث يبلغ 62 عاما، في حين يجري الاستعداد إلى جمع مساعدات مالية لتأمين مصاريف العلاج للأب والوقوف مع العائلة في هذا المصاب.

وكما بات معلوما، فإن هؤلاء الأساتذة يحتجون منذ أسابيع من أجل إسقاط نظام التعاقد وإدماجهم في صفوف الوظيفة العمومية، فيما يدخل إضرابهم أسبوعه السابع على التوالي في ظل دعوات الوزارة لهم باستئناف العمل.

IMG 20190425 WA0011  - جديد24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق