قضايا وحوادث

هذه تفاصيل قتل جندي لغريمه بعد عراك حول فتاة بالقصيبة باقليم بني ملال

جديد24

اهتزت جماعة القصيبة التابعة للنفوذ الترابي لإقليم بني ملال بعد زوال  الأحد 31 مارس 2019 على وقع جريمة قتل راح ضحيتها رجل متزوج ينحدر من جماعة ناوور.

وفي تفاصيل الحادث المأساوي ، قالت مصادر عليمة أن الضحية  كان يمتطي سيارة خفيفة بمعية شابة تنحدر من زاوية الشيخ ، حيث لاحقهما شخصان على متن دراجة نارية وحاصراهما ودخلا مع الضحية المسمى قيد حياته “حليم .غ “في عراك انتهى بطعنه بواسطة مدية وضعت حدا لحياته على الفور .

وقد هرعت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي للقصيبة حيث تم معاينة مسرح الجريمة واقتياد الفتاة إلى المركز الترابي من أجل الاستماع إلى تصريحها في النازلة ، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال من أجل التشريح وتحديد أسباب الوفاة .

ومكنت التحريات والأبحاث التي قامت بها الضابطة القضائية من تحديد هوية المشتبه فيهما وتعميم صورهما على المصالح الأمنية قبل إيقافهما بعد ساعات معدودات من ارتكاب الجريمة عند مدخل مدينة قصبة تادلة بتنسيق مع مصالح الأمن الوطني.

و كشفت ذات المصادر أن أحدهما يشتغل جنديا بمدينة السمارة حل بالمنطقة التي ينحدر منها في إجازة قصيرة ، حيث تقرر وضع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل كشف وملابسات وظروف الجريمة ، في انتظار إحالتهما يوم الثلاثاء 2 أبريل على الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال لتقول العدالة كلمتها في الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى