وزير التعليم الكندي بالدار البيضاء لتقييم المنهاج الدراسي الانجليزي

جديد24سلايدر
30 أبريل 2019
وزير التعليم الكندي بالدار البيضاء لتقييم المنهاج الدراسي الانجليزي

قام DOMINIC CARDY وزير التربية لإقليم New-Brunswickبدولة كندا، بزيارة للثانوية التأهيلية مولاي عبد الله وذلك صباح يوم أمس الاثنين، حيث كان في استقباله السيد محمد عزيز الوكيلي المدير المساعد بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، والسيدة مليكة اكنا المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالدار البيضاء أنفا مرفوقين برئيس قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية ورؤساء المصالح بالمديرية.

وتندرج هذه الزيارة التي يقوم بها وزير التعليم الكندي للمغرب من 28 إلى 30 أبريل 2019 في إطار التباحث حول السبل الكفيلة بتطوير التعاون التربوي مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

وخصص السيد DOMINIC CARDY زيارته بالثانوية التأهيلية مولاي عبد الله لقسم الباكالوريا دولية خيارانجليزية حيث ألقيت في حضرته كلمة ترحيبية من طرف التلاميذ باللغة الإنجليزية، مع تقديم بطاقة تقنية تهم البنية الإدارية والتربوية للثانوية التأهيلية مولاي عبد الله وكذا الشعب والمسالك المدرسة بالمؤسسة بمختلف الخيارات العربية والفرنسية والإنجليزية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق