السياسية

صورة تصحح خبر “نطحة” الجماني لبنشماش

جديد24_الرباط

رد حكيم، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، على أخبار تداولتها مجموعة من المواقع الإخبارية تفيد تعرضه لـ”النطح” من قبل أحد برلمانيي حزبه، بنشر صورة له وسط مرشحي حزبه لهياكل مجلس النواب.

وفي السياق ذاته، نفى محمد أبودرار، في أول خروج إعلامي له، بعد توليه منصب رئيس فريق البام بمجلس النواب، أخبار “نطح” الأمين العام للحزب، حيث كتب في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك إن ما تم تداوله “لا أساس له من الصحة، وأن لقاء اليوم الذي حضره، كان وديا وسادته حرية التعبير والاحترام المتبادل”.

واستقبل حكيم بن شماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، صباح الخميس 18 أبريل الجاري، بالمقر المركزي للحزب في الرباط، النواب البرلمانيين الذين تم اختيارهم لتمثيل الحزب بمختلف هياكل مجلس النواب، حيث اختار محمد أبودرار، رئيسا لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، ومحمد التويمي بنجلون، نائبا ثانيا لرئيس مجلس النواب، وحياة المشفوع، نائبة ثامنة لرئيس مجلس النواب.

في حين رشح بنشماس محمد اشرورو ليكون محاسبا لمكتب مجلس النواب، وتوفيق الميموني، رئيسا للجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب، ومولاي هشام المهاجري، رئيسا للجنة الداخلية بمجلس النواب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى