إيران ترد على الولايات المتحدة الأمريكية و تقول “الإحترام أفضل”

2019-05-20T21:00:43+00:00
2019-05-20T23:03:43+00:00
السياسيةجديد24حول العالمسلايدر
20 مايو 2019
إيران ترد على الولايات المتحدة الأمريكية و تقول “الإحترام أفضل”

  ردت إيران، اليوم الإثنين، حسب ما نقلته وكالة “رويترز”، على الولايات المتحدة الأمريكية، داعيةً إيها “إلى التحدث مع الجمهورية الإسلامية باحترام وليس بالتهديد بالحرب”، وذلك بعد يوم من تهديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لطهران في تغريدة، أثارت القلق بشأن احتمال نشوب حرب بين البلدين.

  ووفقا لذات المصدر، فقد قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف على حسابه بتويتر ”لا تهددوا إيرانيا أبدا. جربوا الاحترام فهو أفضل!”.

  وكان ترامب قد قال يوم أمس الأحد، في تغريدة على صفحته بتويتر “إذا أرادت إيران القتال فستكون النهاية الرسمية لها. لا تهددوا الولايات المتحدة مرة أخرى أبدا”.

  ويشار إلى أن العلاقة بين واشنطن وحلفائها العرب بالخليج من جهة، و بين طهران ووكلائها بالمنطقة من جانب آخر، تعرف توترا منذ مدة، و زادت حدتها في الأسابيع الأخيرة.

صحفي متدرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق