اعتقال قاتل رجل الدرك الملكي بسيدي قنقوش قبل اذان المغرب

اعتقال قاتل رجل الدرك الملكي بسيدي قنقوش قبل اذان المغرب

تمكنت عناصر الدرك الملكي مساء اول أمس الخميس ماي، المصادف لتاسع أيام شهر رمضان، من القاء القبض على شخص، يشتبه به في قتل عنصر من سرية الدراجين بالدرك الملكي بالقرب من قرية سيدي قنقوش المتواجدة بين مدينتي طنجة والقصر الصغير، بعدما دهسه بسيارته المجنونة.

وفي تفاصيل الواقعة، كان الضحية المسمى قيد حياته “سعيد الذهبي” يقوم بواجبه الوظيفي، إذ حاول توقيف سائق إحدى السيارات التي كانت قادمة في الطريق الذي يشتغل فيه، قبل أن يرفض هذا الأخير الإمتثال لأوامره و الادلاء بوثائقه الثبوتية اثر ارتكابه مخالفة سير، حيث قام بدهس الدركي والرمي به الى مسافة بعيدة، وتركه مدرجا في دمائه الى أن لفظ أنفاسه الأخيرة بعين المكان.

وعرف هذا الحادث الذي راح ضحيته الدركي الشاب استنفارا كبيرا في مصالح الدرك، حيث قامت منذ اشعارها بالقيام بحملات تمشيطية للعثور على السيارة، واعتقال السائق الملقب طزطوز وهو من ذوي السوابق العدلية وحديث الخروج من السجن.

يشار الى أن الهالك متزوج و أب لطفل لم يبلغ السنة الاولى من عمره.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق