الرصاص الحي يلعلع بالدروة ضواحي البيضاء

الرصاص الحي يلعلع بالدروة ضواحي البيضاء

أطلقت الشرطة القضائية لأمن مولاي رشيد زوال يوم أمس الثلاثاء، ثلاث رصاصات تحذيرية بعد تعرضها لتهديد من طرف بعض العناصر المتعاونة مع تاجر مخدرات بمنطقة الدروة .

وحسب مصادر محلية، فقد قامت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد وفي إطار البحث الجاري في قضية يتعلق موضوعها بسرقة و تكوين عصابة اجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية، بتوقيف أحد المشتبه فيهم الملقب “ولد الأستادة ” ومن خلال البحث معه اعترف باقترافه لفعل السرقة.

وقد ابتاع الدراجة النارية المتحصل عليها من السرقة إلى أحد الاشخاص بمنطقة الدروة حيث تم الانتقال الى المنطقة المدكورة لإتمام التحريات، غير ان عناصر الشرطة القضائية جوبهت بمقاومة من طرف مروج المخدرات المعروف بلقب ولد الزموري، الذي قام بتحريض مجموعة من مساعديه من اجل مقاومة الشرطة عبر الرشق بالحجارة وغيرها من الأسلحة البيضاء.

مما جعل عناصر الشرطة تقوم بإحتواء الأمر عبر استخدام الأسلحة الوظيفية بإطلاق ثلاثة رصاصات تحديرية كانت سببا في تراجع الاشخاص الخارجين عن القانون مقاومتهم للشرطة، ليتم اتمام البحث وضبط هوية الشخص المعني بالبحث.

و حسب ذات المصادر، فإن الحادث لم يخلف اصابات لا في عناصر الشرطة ولا في المهاجمين لعناصر الشرطة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق