العثور على جثة طفل غرق في قناة “زرابة” بقلعة السراغنة

سلايدرمجتمع
6 مايو 2019
العثور على جثة طفل غرق في قناة “زرابة” بقلعة السراغنة

تمكّنت فرق الإنقاذ من رجال الوقاية المدنية والعناصر الأمنية بجماعة العطاوية بإقليم قلعة السراغنة، أمس الأحد، من انتشال جثة طفل يبلغ من العمر 12 سنة، بعدما قضى نحبه غرقا حينما جرفته مياه قناة “زرابة” هو والده الذي نجى من الموت.

وكانت مصادر من عين المكان، أفادت أن عملية التمشيط والبحث انطلقت منذ زوال الخميس وشملت كل الأماكن على طول قناة “زرابة” بحثا عن جثة الضحية، الذي يتابع دراسته بالمستوى الإعدادي.

وأشارت أن العملية التي تكللت بالعثور على جثة الضحية، بعدما تم تجنيد أسطول يتكون من عدد من سيارات الإسعاف وشاحنة كبيرة كما شارك في عملية البحث أعوان السلطة وشبان المنطقة، إلى أن عثروا على جثة الهالك بمنطقة تاوريرت نواحي العطاوية.

وكان الحادث وقع عندما كان الضحية البالغ من العمر 12 سنة رفقة والده على متن دراجة نارية يتجهان إلى السوق الأسبوعي القريب من دوار المعازير، قبل أن يسقطا بطريقة مروعة في القناة المائية “زرابة” وتجرفهما المياه التي كان منسوبها مرتفعا.

جدير بالذكر أن هذه قناة “زرابة” المائية تعرف بخطورتها لدى أهالي المنطقة، إذ كانت سببا في وفاة العديد من الأطفال في أوقات سابقة بسبب قوة الهيجان التي تكون عليه خصوصا مع هطول الأمطار

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend