حارس مرمى الزمالك يغيب عن نهائي الكونفيدرالية..وشكوك حول مشاركة المباركي

جديد24رياضةسلايدر
حارس مرمى الزمالك يغيب عن نهائي الكونفيدرالية..وشكوك حول مشاركة المباركي

  تأكد غياب حارس مرمى نادي الزمالك “محمود عبد الرحيم جنش”، عن مباراة الذهاب بنهائي الكونفيدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

   وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 19 ماي في المغرب، فيما يقام لقاء الإياب على ملعب برج العرب يوم 26 من نفس الشهر.

   ويشار إلى أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، رفض التظلم الذي تقدم به نادي الزمالك لرفع الإيقاف عن حارسه، وأخطر النادي الأبيض أن “جنش” سيتم إيقافه مباراة واحدة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء أمام النجم الساحلي التونسي، إثر تلقيه إنذارين.

   وفي وقت سابق صرح مسؤول بالكاف الأحد الماضي، أن تظلم الزمالك سيتم رفضه وتأييد قرار حكم لقاء النجم الساحلي التونسي مع بطل مصر.

   وحسم الزمالك تأهله لنهائي الكونفيدرالية، بتعادله السلبي مع النجم الساحلي بتونس الأحد الماضي، مستفيدًا من فوزه ذهابًا (1-0)، ليضرب موعدًا في النهائي مع نهضة بركان المغربي، الذي تخطى الصفاقسي بنتيجة (3-2) في مجموع المباراتين.

img.kooora - جديد24

   ومن جانب آخر، لايزال الغموض يحوم حول مشاركة نجم وسط نهضة بركان، عبد الصمد المباركي، في الميارة المذكورة.

  ويسابق المباركي، الزمن من أجل تجاوز إصابته، واللحاق بهذه المباراة المهمة، خاصة أن المدرب منير الجعواني يتمنى مشاركته، بسبب خبرته ودوره في خط الوسط.

  وكان عبد الصمد المباركي قد تعرض لإصابة في الركبة، وغاب عن ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمام الصفاقسي التونسي، وعاد ليشارك في مواجهة الكوكب المراكشي في الدوري، لكن الإصابة تجددت من جديد.

  ويسعى الجهاز الطبي لنهضة بركان، إلى استغلال الفترة التي تسبق المباراة أمام الزمالك، لتكثيف علاجه، في انتظار الحسم في المواجهة أمام ممثل الكرة المصرية.

صحفي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق