دوري أبطال أوربا : برشلونة يسعي لتحقيق الفوز على ليفربول الإنجليزي   

جديد24رياضةسلايدر
دوري أبطال أوربا : برشلونة يسعي لتحقيق الفوز على ليفربول الإنجليزي    

يسعى فريق برشلونة الإسباني بعدما  أن حسم تتويجه بلقب الليغا على بعد   ثلاث جولات على نهاية المسابقة، بتخطي عقبة ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتأهل إلى النهائي ومواصلة تقدمه نحو تكرار الثلاثية.

ويستضيف النادي الكثالوني ليفربول الإنجليزي  الليلة على ملعب “كامب نو” في ذهاب المربع الذهبي من دوري الأبطال، على أمل أن تتجدد المواجهة بينهما في مباراة الإياب التي يحتضنها ليفربول على ملعبه الأنفيلد في السابع من الشهر الجاري، ليضرب الفائز موعد في النهاية مع المتأهل من المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي بين توتنهام وأياكس أمستردام (فاز الفريق الهولندي ذهابا بهدف نظيف)

وكان برشلونة قد حقق ثلاثية الدوري وكأس الملك ودوري الأبطال في كل من عامي 2009 (مع بيب غوارديولا) و2015 (مع لويس إنريكي)، ويتطلع إلى تكرار الثلاثية هذا الموسم مع” إرنستو فالفيردي”، وهو ما أكده رئيس النادي” جوسيب ماريا بارتوميو”.

ولم يكن أمام برشلونة الكثير من الوقت للاحتفال بعد حسم تتويجه بلقب الليغا السبت الماضي، وتحدث رئيس النادي عن الثلاثية عقب انتهاء مباراة الفريق بالمرحلة الـ35 التي شهدت حسم تتويجه.

و قد نقل موقع” الجزيرة “أن إحدى الصحف الكتالونية عنوت صفحتها الرئيسية بـ”أربع مباريات نحو الروعة”، وذلك في إشارة إلى المباراتين أمام ليفربول والمباراة النهائية في حالة التأهل، ونهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، حيث يتطلع برشلونة إلى التتويج بالثلاثية للمرة الثالثة خلال عشرة أعوام.

*صحافي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق