رونار يكشف عن اللائحة الأولية لأسود الاطلس المشاركة بـ”الكان”

رياضةسلايدر
رونار يكشف عن اللائحة الأولية لأسود الاطلس المشاركة بـ”الكان”

أعلن الفرنسي هيرفي رونار، الناخب الوطني، لائحة المنتخب المغربي لكرة القدم الأولية، تضم 27 لاعبا، للدخول في تجمع تدريبي في مركز المعمورة، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان 2019″، المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتد ما بين الواحد والعشرين يوليوز والتاسع عشر يونيو.

​رسميا.. رونار يوجه الدعوة لحمد الله

وعرفت اللائحة دعوة الناخب الوطني لعبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي، للمشاركة في هذا التجمع التدريبي، والتالي تطوى صفحة الخلاف بينهما، وترتفع حظوظ اللاعب للمشاركة في النهائيات الإفريقية، بالنظر إلى أدائه الرائع خلال الموسم الحالي مع فريقه النصر.

وتميزت اللائحة، بدعوة 3 لاعبين فقط يمارسون في الدوري الوطني للمحترفين، ويتعلق الأمر بكل من الحارسين أحمد رضى التكناوتي، (الوداد الرياضي)، وعبد العالي المحمدي (النهضة البركانية)، وعبد الكريم باعدي (حسنية أكادير).

وسجلت اللاعبة، أيضا، دعوة 5 لاعبين، يمارسون في الدوريات الخليجية، وهم من الأعمدة الأساسية للمنتخب الوطني، ويتعلق الأمر بكل من مروان داكوستا، المهدي بنعطية، كريم الأحمدي، مبارك بوصوفة، نور الدين أمرابط.

ومن المرتقب أن تدخل العناصر الوطنية في تجمع التدريبي في مركز المعمورة، بداية من الثالث من الشهر المقبل، إلى غاية 17 من الشهر ذاته، وتتخلله خوض مباراتين إعداديتين أمام كل من زامبيا وغامبيا.

وفيما يلي لائحة 27 لاعبا:

منير الكجوي المحمدي (ملقا الإسباني)، ياسين بونو (جيرونا الإسباني)، أحمد رضى التكناوتي (الوداد الرياضي)، عبد العالي المحمدي (النهضة البركانية)، مروان داكوستا (الاتحاد السعودي)، غانم سايس (ووالفر هامبتون الإنجليزي)، يونس عبد الحميد (ستاد ريمس الفرنسي)، المهدي بنعطية (الدحيل القطري)، أشرف حكيمي (بروسيا دورتموند الألماني)، كريم الأحمدي (الاتحاد السعودي)، يوسف أيت بناصر (سانت إيتيان الفرنسي)، المهدي بوربيعة (ساسولو الإيطالي)، مبارك بوصوفة (الشباب السعودي)، يونس بلهندة (غلطة سراي التركي)، فيصل فجر (كان الفرسي)، نور الدين أمرابط (النصر السعودي)، حكيم زياش (أياكس أمستردام الهولندي)، نوصير مزراوي (أياكس أمستردام الهولندي)، يوسف النصيري (ليغانس الإسباني)، سفيان بوفال (سيلتا فيغو الإسباني)، نبيل درار (فنربخة التركي)، عبد الرزاق حمد الله (النصر السعودي)، خالد بوطيب (الزماك المصري)، عبد الكريم باعدي (حسنية أكادير)، أمين حارث (شالكة الألماني)، أسامة الإدريسي (أزيد ألكمار الهوندي)، أيوب الكعبي (فورتشن الصيني).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق