شبيبة “البيجيدي” تتهم سلطات بانتهاك حقوق الانسان.. فما هو رد العثماني؟

25 مايو 2019
شبيبة “البيجيدي” تتهم سلطات بانتهاك حقوق الانسان.. فما هو رد العثماني؟

استنكر محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة “العدالة والتنمية”، محاصرة السلطات المحلية في العديد من مناطق المغرب لأنشطة شبيبة العدالة والتنمية بدون مبرر.

وأضاف أمكراز في تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنه بعد العديد من الأقاليم تم منع شبيبة الحزب في مدينة إنزكان مساء أمس الجمعة من تنظيم نشاط شبابي”، مضيفا أنه “خلال اليوم السبت تم هدم خيمة تواصلية للشبيبة بمحلية بني هلال بإقليم سيدي بنور من طرف قائد المنطقة”.

وأكد أمكراز, ولم يشر طبعا للحزب او الحكومة كما تفعل دوما شبيبة المصباح، أن “هذه التجاوزات الفظيعة الماسة بحق أساسي من حقوق الإنسان، لا يمكم السكوت عليها”.

وتابع تدوينته بالقول: “الوطن لنا جميعا، لن نتخلى عن خدمته مهما حاولو منعنا”.

وأوضح أمكراز أن “شباب العدالة والتنمية شباب وطني غيور على وطنه، متفان في خدمته، ولن تثنيه المحاولات البهلوانية اليائسة من مواصلة المسار”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend