طريقة وقوف الحسن الدادوي بالبرلمان تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

2019-05-15T15:40:24+00:00
2019-05-15T15:41:27+00:00
السياسيةجديد24سلايدرسلايدر
طريقة وقوف الحسن الدادوي بالبرلمان تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي على ”الفيسبوك”، صورة الحسن الداودي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، واقفا في البرلمان بطريقة أتارث سخرية واسعة، أثناء انعقاد جلسة لمجلس المستشارين .

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الصورة تعكس حالة الغرور للوزير، حين قال أحد المعلقين على الصورة  “جاي يتبرد عليهم زعما”، وأضاف آخر “الشكليات لها أهلها”، في حين هناك من بعض النشطاء تعاطف مع الوزير بقولهم “مسكين راه صايم …”، في حين علق آخر، “هد الرجل كبير في لعمر لا يمكن أن يقف مستقيم”.

واعتبر آخرون أن هذه الوقفة التي تعبر عن تكبر الوزير، تمس الخلفية  الإسلامية لحزب العدالة والتنمية الذي ينتمي إليه الوزير بقوله: “المصيبة ملي كتسمع حزب إسلامي…أين هي أخلاق المسلم”.

وتجدر الإشارة إلى أن الحسن الداودي، تم  تعينه من طرف  صاحب الجلالة الملك محمد السادس في 5 أبريل 2017، وزيرا منتدبا لدى رئيس الحكومة مكلفا بالشؤون العامة والحكامة.

*صحافي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق