قتيل وجرحى في حادث اصطدام ترامواي بدراجة نارية

2019-05-27T16:35:20+00:00
2019-05-27T16:35:57+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
قتيل وجرحى في حادث اصطدام ترامواي بدراجة نارية

لقي راكب دراجة نارية حتفه، يومه الإثنين 27 ماي الجاري، جراء اصطدامه بقاطرة للترامواي على مستوى محطتي الفداء والسراغنة بالدار البيضاء.

وحسب ما كشفت عنه شركة (ديف كازا) المكلفة بتشغيل ترامواي الدار البيضاء، في بلاغ لها، فإن الحادث وقع على السكة الخاصة بالترامواي، والتي من غير المسموح عبورها، في أي حال من الأحوال من قبل باقي مستعملي الطريق، سواء أكانوا سائقي سيارات أو سائقي دراجات نارية أو راجلين.

وأضافت الشركة أن سائق الترامواي لم يتمكن من تفادي الاصطدام، رغم قيامه بفرملة طارئة، مشيرة إلى أنه تم نقل سائق الدراجة على الفور للمستشفى، قبل أن توافيه المنية نتيجة الجروح البليغة التي أصيب بها.

وذكرت، في البلاغ ذاته، أن فرق الوكالة المستقلة للنقل الباريسي المكلفة باستغلال ترامواي الدار البيضاء انتقلت، إلى عين المكان رفقة عناصر الشرطة ورجال الوقاية المدنية، من أجل معاينة الحادث.

وأعلنت شركة الترامواي، في جميع المحطات، عن كون مجموع من الرحلات ستعرف تأخيرا،

هذا، وليست هذه أول حادثة تربك حركة “ترامواي البيضاء”، بل سجلت في الفترة الأخيرة عدة حوادث، على مستوى محطات مختلفة، أدخلت مستعملي هذه الوسيلة في حالة غضب عارمة ترجمت إلى موجة احتجاجات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق