محسن متولي يعود لصفوف فريق الرجاء البيضاوي

محسن متولي يعود لصفوف فريق الرجاء البيضاوي

أعلن محسن متولي رسميا عن عودته  لفريق الرجاء البيضاوي المرتقبة في بداية الموسم الكروي المقبل ، بعدما اتفق مع مسيري الرجاء على جميع الأمور التي تخص التحاقه بالفريق. و ذلك من خلال مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لفريق الرجاء البيضاوي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” .

 وعبر محسن متولي عن سعادته لانضمامه من جديد لفريق النسور، و شدد على أن الموسم المقبل للخضر لن يمر  بدون ألقاب، مؤكدا على تكثيف الجهود رفقة باقي لاعبي الفريق خاصة في الأربع منافسات المقبلة،  و هي منافسات الدوري الاحترافي ،كأس العرش ،و دوري أبطال إفريقيا و البطولة العربية للأندية البطلة.

ويذكر أن المحترف المغربي محسن متولي البالغ من العمر 33 سنة ، غادر فريق الرجاء البيضاوي سنة 2014 مباشرة بعد تألقه في كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب ، وقد لعب لمجموعة من الأندية الخليجية على غرار الإمارات الإماراتي، كالوكرة القطري و الريان القطري.

*صحافية متدربة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق