مدرب ماميلودي صن داوز : الوداد البيضاوي خصم عنيد قادر على التسجيل في أي وقت 

2019-05-04T00:38:52+00:00
2019-09-02T14:38:34+00:00
جديد24رياضةسلايدر
مدرب ماميلودي صن داوز : الوداد البيضاوي خصم عنيد قادر على التسجيل في أي وقت 

خالد مكيلبة

كشف  مدرب فريق ماميلودي صن داوز الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، اليوم في تصريح صحفي  أن نادي الوداد الرياضي خصم عنيد وقادر على التسجيل وخلق المفاجأة في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب بينهما، غدا السبت، بملعب لوكاس موريبي، في العاصمة  بريتوريا.

 مشيرا أن مهمة لاعبيه لن تكون سهلة أمام الفريق الأحمر، إلا أنه يؤمن بقدراتهم في تخطي عقبة الوداد ، من أجل العودة في المقابلة وتذويب فارق هدف مباراة الذهاب، خاصة وأن فريقه سيستفد من عامل الأرض والجمهور من أجل العبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا .

 أما عن ثلاثي التحكيم  الذي سيقود مباراة فريقه أمام ضيفه الوداد بين فقد أعرب موسيماني عن ثقته الكاملة فيهم ، مؤكدا أن الحكم البوتسواني الذي قاد مباراة الذهاب، كان أداؤه جيدا  ومحترما .

 وكان الوداد قد فاز على صن داونز في ذهاب المسابقة بهدفين مقابل هدف، في المباراة  التي جمعتهما  الأسبوع الماضي،  بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

*صحافي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق