مصرع خمسينية غرقا ببحيرة بين الويدان

مصرع خمسينية غرقا ببحيرة بين الويدان

خيمت أجواء من الحزن و الصدمة على ساكنة منطقة بين الويدان بإقليم أزيلال ،يوم السبت 4 ماي الجاري ،اثر انتشار خبر مصرع سيدة خمسينية تتحدر من المنطقة غرقا داخل بحيرة بين الويدان.

و استنادا لمصادر موثوقة فالضحية التي لفظت أنفاسها الأخيرة بعين المكان ،قصدت البحيرة المذكورة من أجل استقدام كميات من المياه إلى بيتها للاستعمال المنزلي ،قبل أن تتعثر و تسقط داخل البحيرة ،دون أن تتمكن من الخروج منها بسبب ضحالة المياه و انتشار الوحل بها من كل الجوانب ،الأمر الذي عجل بوفاتها بعين المكان ،إلى جانب عدم تواجد للساكنة بالمنطقة المحاذية للبحيرة باستطاعتها نجدة الضحية.

الى ذلك، و فور توصلها بالخبر هرعت فرقة من عناصر الدرك الملكي بسرية بين الويدان الى عين المكان ،حيث عمدت إلى فتح تحقيق في الموضوع ،في أفق تحديد المسؤوليات ، فيما عملت عناصر الوقاية المدنية على استخراج الجثة ، ليتم نقلها في اتجاه مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال قصد إخضاعها للتشريح الطبي الذي يسبق عملية التأشير على الدفن.

و استنادا لنفس المصادر ،فقد خلف الحادث حزنا و أسى كبيرين لدى الساكنة المحلية ،خاصة أن الضحية خلفت ورائها عدد من الأطفال ،بعد أن تحولت رحلتها الاعتيادية في جلب المياه من بحيرة بين الويدان الى مأساة حقيقية.

و طالبت مصادر  من بين الويدان بضرورة تدخل السلطات المحلية لتنبيه المجلس الجماعي لبين الويدان بضرورة تثبيت مجموعة من حواجز السلامة على جنبات البحيرة ،خاصة بالمناطق الخطرة منها ،للحيلولة دون تكرر المأساة مرة أخرى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق