نقاش بين سائق طاكسي وزبون ينتهي بإرسال السائق إلى قسم المستعجلات 

نقاش بين سائق طاكسي وزبون ينتهي بإرسال السائق إلى قسم المستعجلات 

نقل سائق سيارة أجرة من الحجم الصغير، قبيل أذان المغرب، يوم أمس الأربعاء 15 ماي الحالي، إلى قسم المستعجلات بعد إصابته بجروح خطيرة جراء نقاش مع زبون له، بالحي المحمدي.

وحسب مصدر محلي، فإن الحادث وقع قبل دقائق قليلة من أذان المغرب، حيث دخل الزبون في نقاش مع سائق سيارة الأجرة حول مكان النزول، ووقع الحادث بين الشخصين بعدما طلب سائق من الزبون النزول في منطقة غير منطقته، وذلك بسبب الطريق المقطوعة، إلا أن الزبون لم يستسغ للأمر، ليتطور النقاش إلى تلاسن وعراك بالأيدي قبل أن يستعمل زبون آلة حادة ويعتدي بها على سائق، ليصيبه بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات.

وحال توصلهما بإخبارية في الموضوع، انتقلت عناصر الأمن الوطني، وعناصر الوقاية المدنية إلى مكان الحادث، التي نقلت السائق على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات، في حين ألقت عناصر الأمن الوطني القبض على الزبون ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية في إنتظار عرضه على النيابة العامة.

*صحافي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق