هذا ما قررته محكمة الاستئناف بخصوص جريمة مقهى “لاكريم”

هذا ما قررته محكمة الاستئناف بخصوص جريمة مقهى “لاكريم”

قررت الغرفة الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمراكش، أمس الثلاثاء 21 ماي، تأجيل البث النهائي في ملف جريمة مقهى “لاكريم”، وذلك إلى غاية 28 ماي الجاري من أجل استكمال مناقشة الملف.

ووجهت للموقيفين، من قبل قاضي التحقيق، تهما من بينها “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد”، و”المشاركة في محاولة القتل العمد”، و”تكوين عصابة إجرامية”، و”إضرام النار في ناقلة”، و”إلحاق خسائر بالشارع العام”، و”الاتجار بمخدر الشيرا وإنتاجه”.

ويتابع في هذه القضية 17 متهما، ضمنهم صاحب مقهى “لاكريم” والمشتبه فيهما الرئيسيان في ارتكاب هذه الجريمة التي استهدفت ثلاثة ضحايا بذات المقهى الواقعة بالحي الشتوي في مدينة مراكش.

 وتعود وقائع هذه الجريمة إلى يوم 2 نونبر 2017 حينما قام مواطنان هولنديان “غ . إ” و “ش . ج” أحدهما ينحدر من جمهورية الدومينكان والثاني من جمهورية سورينام كانا على متن دراجة نارية من الحجم الكبير، بإطلاق النار اتجاه المقهى مما أسفر عن مقتل شاب وإصابة فتاة وشخص آخر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق