وجه جديد من الرجاء ضمن اللائحة الأولية لهرفي رونار

رياضةسلايدر
وجه جديد من الرجاء ضمن اللائحة الأولية لهرفي رونار

وجه الناخب الوطني هرفي رونار، الجمعة 17 ماي الجاري، الدعوة إلى 4 لاعبين من صفوف فريق الرجاء الرياضي، للتواجد بالقائمة المبدئية للمنتخب الوطني، الخاصة بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستقام في مصر بالفترة الممتدة من 21 وإلى غاية 19 يوليوز المقبل.

وأفاد مصدر مطلع، أن الدعوة تهم كل من الهداف محسن ياجور، واللاعب زكرياء حدراف، إضافة للعميد بدر بانون، والإسم الشاب بصفوف الفريق الأخضر، زكرياء الوردي.

ويتواجد لاعبي الرجاء بقامة تضم 35 إسما كرويا، سيتم لاحقا تعديلها للإبقاء على أفضل العناصر الكروية المحلية وأيضاً المحترفة.

وسبق لرونار أن وجه الدعوة للثنائي بدر بانون وحدراف، بالجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لـ”كان2019″، أمام منتخب مالاوي، شهر مارس المنصرم. في حين، ياجور غاب عن لوائح المنتخب، منذ وصول رونار لقيادة النخبة الوطنية، حيث اختار في مناسبة عدة تعزيز خطه الهجومي بأسماء محترفة.

وبعد الوجه الذي ظهر به بأبرز مباريات المجموعة القارية والمحلية، أثار زكرياء الوردي، اهتمام الناخب الوطني، وعمل على استدعاءه للتعرف على أجواء المنافسات بمعسكرات الأسود.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق