وفاة سيدة منعت من حصة تصفية الدم بوزان يجر الدكالي للمساءلة البرلمانية

14 مايو 2019
وفاة سيدة منعت من حصة تصفية الدم بوزان يجر الدكالي للمساءلة البرلمانية

سيجد وزير الصحة أنس الدكالي، نفسه مظطرا للحضور إلى البرلمان، للجواب على سؤال حول ظروف وملابسات وفاة سيدة بمستشفى “أبي قاسم الزهراوي” بمدينة وزان.

وطالب الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، وزارة الصحة بفتح تحقيق حول ظروف وملابسات وفاة السيدة .

وراسل النائب البرلماني محمد لشهب، عن الفريق الاستقلالي، وزير الصحة، أنس الدكالي، من أجل فتح تحقيق في ملابسات هذه الوفاة.

وقال لشهب في نص المراسلة، أن الضحية دخلت مستشفى “أبي قاسم الزهراوي” لإجراء حصة تصفية للدم، قبل أن تواجه برفض وامتناع المسؤولة عن إجراء التصفية، لتبقى بالمستشفى إلى حدود الساعة السادسة والنصف مساء.

وأضاف النائب، أن السيدة وبعد نقلها إلى منزلها، تدهور وضعها الصحي، ما استلزم إعادة نقلها إلى المستشفى الذي رفض من جديد تمكين المريضة من حصة التصفية رغم وضعها السيء، ما تسبب في مفارقتها الحياة اليوم الموالي بمستعجلات ذات المستشفى.

وحمّل لشهب، مسؤولية وفاة السيدة لإدارة المستشفى، مطالبا الدكالي بفتح تحقيق عاجل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق