يارب السلامة..شاب يدبح زوجته من الوريد إلى الوريد

سلايدرمجتمع
21 مايو 2019
يارب السلامة..شاب يدبح زوجته من الوريد إلى الوريد

اهتزت ساكنة  دوار أيت حدو اسعيد، التابع ترابيا لمركز سيدي عدي بالجماعة الترابية سيدي المخفي دائرة أزرو، صباح يومه الثلاثاء 21 ماي، المصادف لليوم الخامس عشر من شهر رمضان على وقع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها سيدة في العشرينيات من عمرها، بعدما أقدم زوجها دبحها في مشهد مروع من الوريد الى الوريد بواسطة السلاح الابيض داخل منزل الزوجية.

وفي تفاصيل الواقعة الأليمة، نشب شجار عنيف بين الضحية البالغة من العمر 27 سنةو زوجها البالغ من العمر 37 سنة، بسبب خلافات عائلية، قبل أن يتطور الأمر الى جريمة قتل شنعاء، حيث فقد رب الأسرة وهو أب لطفلين الأول عمره 9 سنوات والثاني طفلة عمرها 7 سنوات، السيطرة على أعصابه، ليقوم باستلاء سلاح أبيض من المطبخ، و دبح رفيقة دربه من الوريد إلى الوريد.

وقد لقيت الزوجة الهالكة مصرعها على الفور بعين المكان، متأثرة بجراحها، فيما قام الزوج بتسليم نفسه لمصالح الدرك الملكي بسيدي عدي، حيث اعترف أنه و زوجته كانا على خلاف منذ أيام، الأمر الذي  أدى بالزوجة إلى ترك بيت الزوجية، قبل أن يقوم بتذويب الخلاف لتعود إلى المنزل، ليقوم بهد ذلك بذبحها بطريقة وحشية.

وفور اشعارها بالحادث الأليم، انتقلت على وجه السرعة عناصر الشرطة القضائية و العلمية و السلطة المحلية الى عين المكان للقيام بالمتعين فعله، حيث فتحت تحقيقا معمقا لمعرفة ظروف و ملابسات النازلة، فيما تم نقل جثة الهالكة صوب مستودع الأموات بمستشفى 20 غشت بأزرو ،  لاستكمال الإجراءات اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق