قضايا وحوادث

أب يهتك عرض ابنته القاصر التي لا تتجاوز سن 13 سنة وتوقفه مصالح الدرك الملكي بآيت اعميرة

جديد24-ياسين شريحي*

أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت اعميرة، يوم أمس الجمعة، شخصا في الأربعينات من عمره، بعد الاشتباه بافتضاض بكارة ابنته القاصر التي لا تتجاوز سن (13 سنة) والاعتداء الجنسي المتكرر عليها.

وبدأت تظهر معالم هذه القضية بعد أن رفعت والدة الطفلة شكاية إلى المصالح القضائية المختصة باستئنافية أكادير منذ نحو شهرين.

وبحسب صفحة “اخبار سوس الجديد” ، فقد توارى الأب المشتبه به عن الأنظار مباشرة بعد علمه بوضع زوجته شكاية لدى المصالح القضائية المختصة، تتهمه فيها بالاعتداء الجنسي على ابنته البكر، مما أفضى إلى افتضاض بكارتها، إلى جانب الاعتداء الجسدي والنفسي، الذي أثبتته شهادة طبية مرفوقة بالملف.

ووفقا لطلب مؤازرة تقدمت به الزوجة إلى رئيسة جمعية “صوت الطفل” بأكادير، تتوفر عليه الجريدة، فقد كان الأب يستغل غياب زوجته عن المنزل، بسبب عملها بإحدى الضيعات الفلاحية، من أجل الاختلاء بابنته وممارسة الرذيلة عليها.

وأضافت الزوجة المشتكية “بحكم شغلي، لا أتواجد ببيت الزوجية، ولم أكن على علم بما وقع لابنتي إلا بعد تلقي أخبار من الجيران، وفور سؤالها، أقرت لي بالواقعة المرة، التي أقدم عليها أبوها زوجي، الذي لم يكن أبدا محل شك”.

وقالت مصادر إن الأب اعترف بالمنسوب إليه، ويُنتظر إحالته على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بأكادير، فور إتمام إجراءات الاستماع إليه ومواجهته مع ابنته وزوجته.
صحافي متدرب*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى