السياسية

عمدة الرباط يتهم “جهات” بتحريض مستشاري البام و “البلطجة” على مجلسه

جديد24-ياسين شريحي*

اتهم عمدة الرباط محمد الصديقي، ما سماهم “جهات” تقوم بتحريض مستشاري الأصالة والمعاصرة، بغية القيام بأعمال البلطجة وعرقلة دورات المجلس الجماعي، ويعتبره ضربا صارخا للعمل السياسي النبيل.

وحسب مصدر إعلامي، “بجهة الرباط سلا القنطيرة”، أن الصديقي أكد في حواره الذي أجراه مع موقع العدالة والتنمية، بأن “أغلبية مجلسه متماسكة وتشتغل عكس ما يدعيه مستشارو البام”، ويؤكد على “أنه لا يتهرب أبدا من المساءلة، ومن مناقشة مختلف النقط التي تطالب المعارضة بمناقشتها، بدليل أن ملف التعمير الذي طالب هؤلاء بمناقشته، قمنا ببرمجته في جلسة ماي التي عرقلوها، ولكن بدل أن ينخرطوا في النقاش ويتبثوا صحة ادعاءاتهم الكاذبة، مارسوا البلطجة”.

وحسب نفس المصدر، الصديقي يوضح أنه “على عكس ما يدعيه هؤلاء بخصوص ملف التعمير، فإنه تحلى بالشجاعة وقام بعملية الإفتحاص على الرغم من أنه ليس ملزما أن يقوم بها، وأعد تقريرا يتعلق بهذه العملية”، قائلا “وللأسف الشديد بدل أن يناقشوا مضامين هذا التقرير، التجأوا إلى البلطجة في ضرب صارخ لمبادئ العمل السياسي النبيل”.

وفي الأخير دعا صديقي، السلطات المحلية بضمان  ظروف اشتغال مجلسه و القيام بدورها، وكذا التصدي لكل أشكال العنف والبلطجة، وتابع “أما حنا قاديين على شغلنا حيث عندنا أغلبيتنا”، مضيفا على أن جلسات دورة ماي القادمة ستنعقد يومي 20 و21 من الشهر الجاري.

صحافي متدرب*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى