رياضة

أعمال شغب في ملعب مراكش بعد نزول الكوكب المراكشي للقسم الثاني

جديد24

شهدت نهاية مباراة الكوكب المراكشي والوداد البيضاوي برسم الجولة الاخيرة من البطولة الاحترافية بملعب مراكش، أعمال شغب عقب نزول فريق الكوكب المراكشي رسميا للقسم الوطني الثاني.

وشرع عدد من المحسوبين على فريق الكوكب المراكشي في تخريب بعد منشآت الملعب الكبير واقتلاع الكراسي ورشق ارضية الملعب واللاعبين بها، بالموازاة مع رفع شعارات غاضبة ضد المكتب المسير للفريق بعد اندحار الفريق للقسم الثاني.

ويشهد ملعب مراكش ومحيطه في هذه الاثناء من عشية يومه الاحد، حالة استنفار امني كبير لمختلف المصالح الامنية والقوات العمومية، تحسبا لاعمال فوضى قد تمتد لخارج الملعب بفعل حالة الغضب التي يعيشها جمهور الفريق المراكشي.

وتعادل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، قبل قليل من مساء اليوم الاحد، امام ضيفه حامل اللقب الوداد البيضاوي بثلاثة اهداف لمثله برسم الدورة الاخيرة من البطولة الاحترافية.

وسجل أهداف الكوكب المراكشي كل من عبد الاله اعميمي في الدقيقتين 13 و53، وزميله رضا الزهراوي في الدقيقة 25، فيما أهداف الوداد البيضاوي كانت من توقيع بابا توندي في الأولى الاولى، وزهير المترجي في الدقيقة 40، ومحمد ناهيري في الدقيقة 85.

وبالرغم من هذه النتيجة، ودع فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم منافسات البطولة الاحترافية بعدما حقق المغرب التطواني نتيجة الفوز على حساب الجيش الملكي بهدفين لصفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى