الرئيسية / السياسية / المحرشي يحسم الجدل و ينفي أي تفاهم مع تيار وهبي

المحرشي يحسم الجدل و ينفي أي تفاهم مع تيار وهبي

نفى القيادي في حزب الأصالة و المعاصرة العربي المحرشي أحد الوجوه البارزة في مجموعة الشرعية إلى جانب الأمين العام للحزب حكيم بنشماش،أي تفاهم أو تقارب في وجهات النظر مع تيار المستقبل الذي يقوده البرلماني عبداللطيف وهبي و رئيسة المجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري.

و قال المحرشي، أن كل ما يتداول اليوم من تفاهم و الرجوع إلى اتفاق 05 يناير عار من الصحة، مؤكدا استحالة العودة إلى عهد التجاوزات و مخالفة القوانين المنظمة و المؤطرة للحزب.

و أضاف المحرشي أن المكتب السياسي يعمل اليوم على التهيئ لمجموعة من اللقاءات، التي ستنظم في مجموعة من الأقاليم و الجهات في القريب العاجل، لوضع الأسس التنظيمية لإعادة هيكلة الحزب على مستواها.

وكانت مجموعة من الأخبار تم تداولها مؤخرا عبر بعض المنابر الإعلامية الوطنية، تفيد بقرب حلحلة أزمة البام الداخلية، بعدما تم التوصل إلى اتفاق بين أطراف الصراع، و الاستقرار على العودة لإتفاق 05 يناير الذي تم بموجبه منح رئاسة المكتب الفيديرالي لمحمد الحموتي و منصب الأمين العام بالنيابة لأحمد اخشيشين.

عن Nouiti Adil

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوزيع الجغرافي للحالات الجديدة المؤكدة بالمغرب .. نصف الحالات همت جهة الدار البيضاء-سطات و 5 جهات لم تسجل أية إصابة جديدة

  كشفت وزارة الصحة، قبل قليل، عن آخر الأرقام المتعلقة بالحالة الوبائية ...