المحلل الرياضي طارق دياب: تونس والمغرب مرشحان للظفر بكأس أمم إفريقيا

رياضةسلايدر
11 يونيو 2019
المحلل الرياضي طارق دياب: تونس والمغرب مرشحان للظفر بكأس أمم إفريقيا

أكد نجم الكرة التونسية سابقا طارق دياب، أن هناك أربعة منتخاب مرشحة فوق العادة للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 التي ستقام في مصر، كما أن منتخب أسود “التيرنغا” يبقى الأقرب للتتويج.

وقال دياب، : “بطولة كأس إفريقيا ستكون قوية من الناحية الفنية، المنتخب المصري لديه حظوظ كبيرة باعتباره البلد المنظم للمسابقة، كما أن هناك العديد من المنتخبات التي تمتلك مؤهلات كبيرة مثل نيجيريا والسنغال وتونس والمغرب والجزائر، فالبطولة ستكون مفتوحة أمام الجميع”.

وبخصوص تنظيم دولة مصر لهذا الحدث القاري، قال دياب: “نثق في قدرة مصر على النجاح في تنظيم البطولة، ونثق في الجمهور المصري الذي من المتوقع أن يحضر بأعداد كبيرة في المدرجات”.

وواصل نجم تونس حديثه بالقول: “يوجد 4 منتخبات مرشحة للتتويج بالبطولة، السنغال الأقرب للتتويج بكأس أمم إفريقيا، ويليها مصر ثم تونس والمغرب”.

يذكر أن نهائيات كأس إفريقيا للأمم ستنطلق في الـ21 من يونيو الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend