النيران تلتهم سوق الخضر والفواكه في فاس

16 يونيو 2019
النيران تلتهم سوق الخضر والفواكه في فاس

شب حريق مهول، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في سوق الجملة للخضر والفواكه بمنطقة بنسودة في فاس، مخلفا خسائر مادية فادحة على مستوى البضائع المخزنة في السوق تعد بالملايين، دون تسجيل خسائر في الأرواح.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » أشرطة فيديو توثق لحظات اشتعال لنيران في السوق، والتهامها لأجزاء كبيرة منه، لتمتد إلى الصناديق المحملة بالخضر والفواكه، قبل أن يهرول التجار لإخمادها وإنقاذ ما تبقى منها من التلف، وبعدهم رجال الوقاية المدنية الذين تمكنوا من إيقاف زحف النيران بصعوبة.

ولم تعرف لحدود الساعة الأسباب المؤدية للحريق، بينما رجح شهود عيان أن يكون ناتجا عن تماس كهربائي.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي شاركوا الفيديو المتعلق بالحريق على نطاق واسع، عن استيائه بسبب تأخر رجال الوقاية المدنية في الحلول بعين المكان لإخماد الحريق، مبرزين أن هذا تأخر التدخل في هذه الحالات « كان من الممكن أن يودي بحياة العديدين »، وفق قوله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend