بث أرضي لمباريات الأسود بـ “الكان”

2019-06-03T16:49:50+00:00
2019-06-03T16:50:36+00:00
رياضةسلايدر
بث أرضي لمباريات الأسود بـ “الكان”

علمت “جديد24” أن التلفزيون المغربي سينقل مباريات المنتخب الوطني أرضيا خلال مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تحتضن منافساتها مصر في الفترة المتراوحة بين 21 يونيو الجاري و19 يوليوز المقبل.

وكشف مصدر مطلع، أن الشبكة القطرية “بي إن سبورت” المالكة لحقوق بث مباريات “الكان” رفضت تسويقها فضائيا، رغبة منها في نقلها حصريا إلى المشاهدين، عبر مختلف أنحاء العالم.

ورغم شروع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية في مفاوضات لتمكين المشاهدين المغاربة من متابعة مباريات الأسود، إلا أن بثها فضائيا لن يكون ممكنا إلى حدود الآن على الأقل.

واعترف المصدر نفسه بصعوبة حصول الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية على حقوق نقل مباريات كأس إفريقيا للأمم بمصر، دون أن يخفي إمكانية توصل الطرفين إلى حل توافقي في الأيام القليلة المقبلة. وتابع المصدر نفسه “إن التلفزيون المغربي لن يحصل على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني فضائيا، فيما لا يستبعد نقلها على قناة الرياضية أرضيا، على غرار ما حدث خلال مشاركة الأسود في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018”.

ويحوم تكتم شديد حول المبلغ الذي قدمته الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية لنظيرتها “بي إن سبورت”، مقابل بث مباريات الأسود، سواء أرضيا أو فضائيا، إذ توقعت مصادر “الصباح” أن يكون المبلغ مرتفعا جدا، بالنظر إلى أهمية هذه التظاهرة القارية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق